عزيزي ال المختص انا خمسة عشر عاما ووزني خمسة وثلاثين ماهو افضل علاج لي
عزيزي الدكتور المختص أنا فتاة عمري خمسة عشر عاما ووزني خمسة وثلاثين ماهو افضل علاج لي لزيادة الوزن لطفا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بيكي اختي زيادة الوزن يكون عن طريق اتباع حمية غذائية مناسبه. يفضل تناول الاكلات ذات السعرات الحرارية العالية كالنشويات و المعجنات بعيد عن الوجبات السريعة لانها مضرة تناول من 6 ل 8 وجبات يوميا تناول وجبة الافطار و يكون ذلك من 7 ل 9 صباحا يمكنك ايضا تناول عصير البرتقال الطازج قبل الاكل بنصف ساعة لانه يساعد على فتح الشهية. ايضا منقوع الحلبة المغلي وومحلى بالعسل مفيد جدا. و عليكي ايضا تناول الطعام كل ثلاث ساعات. تقريبا. دمتي بصحة ووعافية. 0 2017-06-29 09:22:28
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية