عشر سنين ووزني كيلو ولا زال الى اليوم رغم ان الان اما الطول سنتيمتر ما
منذ عشر سنين ووزني 50 كيلو ولا زال الى اليوم رغم ان عمري الان 27 سنة اما الطول 169 سنتيمتر ما لعمل لزيادة وزني للمستوى الطبيعي؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي...هناك عوامل عديدة للنحافة متل الوراثة والأمراض المزمنة التي تؤدي الى فقدان الشهية وبالتالي النحافة,أو الديدان التي تتغذى على الطعام الذي تتناوله وتحرم الجسم منه،,و في حالات أخرى لا يكون هناك سبب مَرَضي، وتكون الشهية جيدة، والإنسان يتناول الطعام بشكل جيد ولا يزيد وزنه، ويكون السبب أن نسبة الاستقلاب عنده عالية، حيث أنه لا يخزن الطعام، وإنما يحرق معظم الطعام الذي يأكله،لذلك انصحك باستشارة طبيب مختص ليتم تحديد المشكلة وبالتالي ايجاد العلاج المناسب. 1 2015-12-06 12:33:17
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية