عشرين ووزني ٥٢ لو اخذت ملعقه من مطحون بذور الكتان البنيه مع الزبادي عل
عمري عشرين ووزني ٥٢ لو اخذت ملعقه من مطحون بذور الكتان البنيه مع الزبادي على الريق يساعد في انقاص الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يساعد شرط اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية لكن وحده لا يفيد 1 2015-06-27 09:00:12
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
لاينقص الوزن بدون اتباع نظام غذائي صحي وممارسه الرياضة 1 2015-06-24 16:19:56
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية