علاج السمنة التي بين الاكتاف وهل توجد اع للعلاج
علاج السمنة التي بين الأكتاف وهل توجد أعشاب للعلاج
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية السكريات المتناولة و الدسم و اتباع تمارين رياضية مكثفة باشرا فمختص لمنطقة الاكتاف 1 2014-10-22 09:44:56
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية