علاج النحافة اسناء الرضاعة الطبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
تناول المكسرات حوالي نص كوب يوميا فهي تزيد الحليب و الوزن. يمكن تناول المهلبية مع المكسرات او الكسترد مع المكسرات . اضف الفاكهة المجففة لكل وجباتك. 0 2015-02-10 15:18:31
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
اولا عليك التاكد من ان وزنك فعلا قليل وتعانين من النحافة ومنذ متى تعانين من هذه المشكلة ويمكنك عمل الفحوصات للتاكد من سببها .. اما اذا كانت طبيعة طعامك قليلة عليك الانتباه الى نوعية طعامك وكميتها فخلال فترة الرضاعة عليك ضمان وصول الحليب كما ونوعا لطفلك وابتعدي عن تناول اي ادوية او وصفات بدون مراجعة الطبيب او اخصائي التغذية 0 2015-02-10 12:53:51
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
في هذه الفتره يحتاج الجسم الكثير من الطاقه لذا يجب زيادة كمية الطعام المتناول والتركيز على الأغذيه الغنيه بالطاقه مثل العسل والتمر والكوكتيلات 0 2015-02-10 09:41:31
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
نظام غذائي مناسب مع رياضة منتظمة 0 2015-02-10 08:50:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
نظام غذائي مناسب مع رياضة منتظمة