علاج النحافة وكيف افرق بين اني احرق دهون بمعدل سريع و اني لست أتحصل على كميات اللزمة من الطعام؟
إجابات الأطباء على السؤال
إن تحديد معدل الأيض الأساسي لديك إذا كان بزيادة يعني هنالك حرق عالي للدهون أو منخفض، يعتمد على عدة أمور منها:
الدكتور اسامه محمد
تغذية