علاج النحافه المفرط وما اسبابها ؟ اصبح لدي هاجس ووسواس شيطاني منها وفقدان الرغبه بالحياة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لايوجد شيء ليس لديه حل،، يمكنك متابعتي والتكلم معي ضمن الاستشارة الخاصة ونقوم بمساعدتك ومتابعة حالتك 2 2015-07-18 04:09:18
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية