علاج قاطع للامساك المزمن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاكثار من السوائل والالياف في الغذاء ... مع الرياضة 0 2018-12-14 20:08:38
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية
يجب معرفة السبب اولا ومن ثم العلاج وغالبا لايوجد علاج قاطع لفترة بسيطة ويجب تغيير النمط الغذائى والعلاج فى نفس الوقت 0 2018-12-14 11:27:56
الدكتور عمادالدين دعماد حمدى
باطنية