علاج للسمنه الشدشيده
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... كم وزنك وطولك ؟ لم لا تجر فحوصات طبية لتطمئن من عدم وجود اي مشاكل صحية لا قدر الله . 0 2015-10-05 10:31:27
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية