علاج نحافه الوجه و لتكبير عظم الوجه
إجابات الأطباء على السؤال
إتباع نظام غذائي صحي ومتوازن غذائيا مع تناول فيتامينات معينة يفضل تحت إشراف طبي 0 2019-03-17 14:36:19
الدكتور محمد خيري
تغذية
توجد طرق تجميلية لزياده حجم انسجه الوجه وليس العظام 0 2019-03-17 13:03:53
طاقم الطبي