علبكم ابنتي رياضية محترفة عمرها تقوم يوميا بتمارين رياضية قاسية معاتبا
السلام علبكم.ابنتي رياضية محترفة عمرها 12 سنة .تقوم يوميا بتمارين رياضية قاسية معاتباع الحمية للحفاظ على الوزن.لكني اخاف ان يؤثر هزا على نموها وصحتها
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل ان تكون تحت اشراف مختص لتقييم الاحتياج اليومي و اعطائها الحمية المناسبة. طالما انها تمارس رياضة لا تقلقي عليها لانها ان لم تلبي احتياجات الجسم لن يساعدها الجسد في ممارست هوايتها. 0 2017-04-16 11:51:46
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية