علما ان والداتي تعاني من زيادة الوزن ١٠٤ اريد نظام عذائي لها وايضاً كم تاكل من التمر يوميا وهل البلح او الرطب يرفع السكر
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد اولا من معرفة الحالة المرضية بالتفصيل لها بالاضافة الى الفحوصات الطبية والعمر قبل اعطائك البرنامج المناسب لها, اذا كانت تعاني من السكري الانتباه من الفواكه مثل التمر العنب وكل ما هو حلو حيث انه يرفع مستوى السكر بالدم وبسرعه امنياتي لها بالصحة والعافية 1 2015-08-04 22:23:52
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية