علميا بشهر واحد خسارة كيلو من وزني بممارسة الرياضة واتباع حمية علما ان
علمياً .. هل استطيع بشهر واحد خسارة 10 كيلو من وزني بممارسة الرياضة واتباع حمية؟ علما انني انثی عمري 20 ووزني 69
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن الصحي باتباع الحمية الصحية والرياضة لا يتعدى ٦ كيلو خلال الشهر بمعدل ١-١،٥ كيلو بالاسبوع 2 2015-03-03 09:59:20
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية