على ايا بدي روح ازا كان معي نقص بالفيتامينات علما بانو بالمشفى بيتواجد
على أيا دكتور بدي روح إزا كان معي نقص بالفيتامينات علماً بأنو بالمشفى بيتواجد دكتور للباطنية لكن لا مابيتواجد عندن دكتور للتغذية
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك ال1هاب الى طبيب العائلة ، حيث يقوم بوصف المكملات الغذائية التي تحتاجينها وفق الفحوصات التي لديك 0 2016-01-28 10:42:41
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية