على هذه الزاوية قد تساعد الجميع على حل بعض المشاكل الطبية انا اشكو من
اولا اشكركم على هذه الزاوية الذي قد تساعد الجميع على حل بعض المشاكل الطبية أنا أشكو من النحافة وقد وصلت لعمر18 وانا كذلك مهما أكل فاني لا أسمن والمشكلة اني أضعف وبدأت اضعف بشكل ملحوظ حتى ان عظامي بدأت تبين ممكن تساعدوني بعلاج اوانه ممكن يكون مرض
إجابات الأطباء على السؤال
عليك مراجعة طبيب لعمل فحوصات وتحاليل للتاكد من سلامة جهازك الهضمي وقدرته على الامتصاص, او ان نشاط الغدة الدرقية ليس مرتفعا, او وجود فقر دم 1 2015-02-14 15:07:52
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
يجب التأكد اولا من انك لا تعاني من مسبب للنحافة بإجراء التحاليل اللازمة وتشمل فحص الغدة الدرقية، الانيميا، فحص دم شامل، التأكد من سلامة الجهاز الهضمي، ثم يأتي بعد ذلك العلاج بالغذاء حسب الحالة. 1 2015-02-14 12:54:16
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية