عليةم انا فتاو لديا مشكلة في الميزان حيث انني ازن كيلو و طولي اريد ادو
السلام عليةم انا فتاو ابلغ من العمر 24 سنة لديا مشكلة في الميزان حيث انني ازن 49 كيلو و طولي 1.68 اريد ادوية او اي وصفة لزيادة الوزن علماا انني لا اعاني من اي مرض
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تقييم الوضع التغذوي قبل عمل أي شيء وبإمكانك متابعة مقال التغذية في النحافة في قسم المقالات . 0 2012-04-09 02:38:31
طاقم الطبي