عليكم في ال اذاقامت بتناول الطعام والوجبات كامله يبدا وزنها بالانخفاض
السلام عليــكم ..فتاه في ال 23من العمر اذاقامت بتناول الطعام والوجبات كامله يبدا وزنها بالانخفاض بشكل ملحوظ ولكن احيان بالاشهر لاتاكل سوا وجبه او وجبتين بالشهر حتي شرب الماء بالاسابيع ولاتشعر باي تعب او اغماء او حتي جوع ويبدا وزنها بزياده ...ماالحل..
إجابات الأطباء على السؤال
عندما تتناول وجبة أو وجبتين فالجسم يعتقد أنه دخل في حالة تشبه المجاعة فيقوم بتخزين ما تأكله كله. و لكن بتناول غذاء صحي متوازن فذلك يساعد في إسراع عملية الأيض. 1 2015-03-10 09:36:06
أخصائية تغذية آني اريك اوهانسيان
تغذية
يجب اتباع حمية غذائية متوازنة تتألف من ثلاث وجبات و 2 سناك ،للمحافظة على كمية حرق الجسم ( الايض) .يجب ان لا ننسى ان طبيعة الطعام لها تأثير كبير.يجب اتباع نمط غذائي صحي و متوازن. 1 2015-03-08 10:15:10
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية