علیکم انا متزوجه اعانی من النحافه الشدیده طولی ووزنی ارید علاج لزیاده
السلام علیکم انا فتاه متزوجه اعانی من النحافه الشدیده طولی 172 ووزنی52 ارید علاج لزیاده الوزن فی فتره قصیره
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي، لا تستطيعين انت تزيدي وزنك بفترة قصيرة، لان زيادة الوزن تحتاج الصبر و تحتاجين الى اللجوء الى الطرق السليمة اي الاكثار من تناول النشويات و الحبوب الكاملة، اكل الكثير من الالياف و الدهون الجيدة الغير مهدرجة مثل زيت الزيتون و ثمار الاڤوكادو.. و عدم اللجوء الى اكل الوجبات السريعة، لانها قد تؤدي الى بعض الامراض المزمنة... و عليك ممارسة الرياضة مثل حمل الاثقال التي تساعد على تكبير حجم العضلة 1 2016-03-01 16:54:10
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية