عم عاني من نقص لوزن وضعف في الوجه لدرجة انو مبين لعظم عكتر مو ضعيف وعن
دكتور عم عاني من نقص لوزن وضعف في الوجه لدرجة انو مبين لعظم عكتر مو ضعيف وعندي اسوداد حول لعيون كيف ممكن تساعدني وبتنصحني بدوا من لصيدلة يكون فعال عمري 21وطولي173 وشكرا كتير
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2018-04-19 15:28:45
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .
تناول الفيتاميان المتعددة وقم بفحص هرمونات الغدة الدرقية 0 2018-04-19 07:26:22
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية