عمتي عمرها هل اكل البيض مفيد ام ضار بالصحه كم مره بالاسبوع يجب ان تاكل
عمتي عمرها 52 سنه ،،، هل اكل البيض مفيد ام ضار بالصحه كم مره بالاسبوع يجب ان تأكل البيض؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يحتوي البيض على البروتينات الاساية كاملة و هو مفيد للجسم بكامله و لكن ينصح تناوله مسلوقا 3 مرات اسبوعيا 0 2014-11-29 06:56:17
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية