عمر وطولي ووزني والميزان اللي بالبيت وكل من شافي يقول ضعفتي المنطقه لو
عمر 34 وطولي 167 ووزني 86 والميزان اللي بالبيت 95 وكل من شافي يقول ضعفتي المنطقه لوسط اكبر شي كيف اخسر كرشي
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من دهون البطن ينصح بتقسيم الوجبات بحيث تتناولي وجبات صغيرة ومتعددة، والتقليل قدر الامكان من الدهون والسكر وتناول النشويات باعتدال والمشي 45 دقيقة معظم ايام الاسبوع، وتناول اخر وجبة قبل النوم بساعتين على الأقل. 0 2018-03-04 11:08:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية