عمرة ١٣ و يريد عمل رجيم فما هو الحل هو يؤيد رجيم صحي و طبيعي
ابني عمرة ١٣ سنة و يريد عمل رجيم فما هو الحل هو يؤيد رجيم صحي و طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع نظام غذائي صحي متوازن باستشارة اخصائية تغذيه لانه في عمر حرج بلوغ ونمو 2 2015-06-27 08:31:53
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية