عمره اشهر ولكنه لايريد ان يتناول حساء الخضر او الخضروات المطبوخة بالبخ
ابني عمره 7 اشهر ولكنه لايريد ان يتناول حساء الخضر او الخضروات المطبوخة بالبخار و لا المصلوقة في الماء فقط التي ناكل نحن ولكن بكمية قليلة جدا يحب فقط الحليب الاصطناعي وحليب الثدي والسيريلاك وجبن الطري اي الزبادي ارجوك ان تدلني علي طريقة تحببه في الاكل مع العلم ان اسنانه لو تضهر حتي الا
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي بالصبر و البدء بنوع واحد من الطعام كل اسبوع حتى يتعود شيئاً فشيئاً لكن ما دام وزنه يزداد وصحته جيدة فلا داعي للقلق 0 2011-02-09 04:43:27
طاقم الطبي