عمره اشهر وهو ضعيف البنية بمادا تنصحني لكي يزيد وزنهويشتد عضمه
ابني عمره 9 اشهر وهو ضعيف البنية بمادا تنصحني لكي يزيد وزنهويشتد عضمه
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد على وزنه الآن فإذا كان 8كغ فأكثر فهذا طبيعي اذا كان أقل من ذلك فالتغذية المتعددة الأنواع هي السبيل لزيادة الوزن اذا لم يكن هناك أمراض كفقر الدم وغيرها 0 2011-03-15 10:45:53
طاقم الطبي