عمره اشهر وهوضعيف اريده يسمن وتنفتح شهيته للاكل ساعدوني
مرحبا..ابني عمره 9اشهر وهوضعيف اريده يسمن وتنفتح شهيته للأكل ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
ربما لديه فقر دم يتناول حليب بكمية كبيرة ان وجود فقر الدم يؤدي الى ضعف الشهية او لا يتناول الطعام الملائم له من حيث الاحتياجات لعمره وطريقة تقديم وعرض الطعام لها الية معينة لهذا العمر اعملي فحوصات له وتأكدي من حالته الصحية اولا 0 2015-07-30 22:21:53
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية