عمره ثلاث سنوات ولاحظت البارحة واليوم خروجه مرة واحدة لكن خفيفة جدا ول
طفلي عمره ثلاث سنوات ولاحظت البارحة واليوم خروجه مرة واحدة لكن خفيفة جدا ولكنه ياكل ويلعب بشكل
إجابات الأطباء على السؤال
عادي جدا لا شيء غير طبيعي 0 2015-01-28 21:11:06
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
عادي جدا لا شيء غير طبيعي