عمره سنوات و شهور بنيته الجسمانية لا تعجبني نحيف شوي لا ياكل بشكل جيد
طفلي عمره 3سنوات و4 شهور. بنيته الجسمانية لا تعجبني (نحيف شوي) لا يأكل بشكل جيد. ارجوا توصف لي مشهي كويس يخليه يأكل كويس.
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزتي يمكنك عمل اكل يغريه ويعجبه مثلا زيني الصحن بالخضار والفواكه على شكل اشكال ورسومات اجعليه يساعدك بتحضير طعامه لياكله او يختار صحون يحبها حتى يحب ما فيه كما ان حضري كوكتيل حليب وموز ورغبيه ليشربه 1 2016-01-22 17:46:18
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية