عمرها سبعة اشهر ما هي انواع الاطعمة التي يجب ان اطعمها اياها وهل جدول
طفلتي عمرها سبعة اشهر ما هي انواع الاطعمة التي يجب ان اطعمها اياها وهل هناك جدول تغذية لبقية الاشهر
إجابات الأطباء على السؤال
مع بداية الشهر السادس يعطى مركبات القمح الحبوب كالقمح والارز ثم صفار البيض وعصير الفواكه الموسمية كالبرتقال وبعد ذلك الخضار المسلوقة والمطحونة ويجب الانتباه لادخال نع واحدد فقط كل اسبوع وهناك جدول بالشهور والاطعمة التي تعطى للمراكز الصحية وعيادات الاطفال 1 2011-07-08 16:03:25
طاقم الطبي