عمرى نحيفة وزنى كيلو وطولى سم فى صدرى يوجد تقعر تشوه بين الثديين مع ال
فتاة عمرى 25 سنة نحيفة وزنى 48 كيلو وطولى 170 سم فى صدرى يوجد تقعر (تشوه ) بين الثديين مع العلم انى غير متزوجة كيف يممكنى اخفاء التشوه الذى ممكن تغطيته عند تكبير الصدر وزيادة وزنى بدون جراحة فلا املك المال لذلك فكيف ازيد وزنى ؟ وكيف يكمن تكبير الصدر
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لزيادة الوزن: يجب عمل الفحصوات اللازمة أولا للتأكد من عدم وجود مسبب للنحافة التي تشمل نشاط الغدة الدرقة، الأنيميا، وظائف الجهاز الهضمي بالنسبة للطعام يمكنك تناول 4-5 وجبات صغيرة في اليوم وزيادة الكمية بالتدريج، ويجب أن يكون طعامك شامل للمجموعات الغذائية الخمسة يومياً مع التركيز على الأغذية الغنية بالطاقة مثل الحليب المخلوط بالفاكهة، والعسل والقشطة والمكسرات والفواكه المجففه، وعمل نشاط رياضي معتدل. 1 2015-01-29 12:00:19
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية