عمرى واعانى من نحافة فى الجزء العلوى والسيقان والجزء السفلى طبيعى ماذا
عمرى 25 واعانى من نحافة فى الجزء العلوى والسيقان والجزء السفلى طبيعى ماذا افعل لكى اناسب الجزئين معا واذيد من الجزء العلوى وهل هناك علاج معين
إجابات الأطباء على السؤال
عادة الرياضة هي الخيار الامثل لنحت الجسم و اعظائه شكل مناسب 1 2015-02-04 15:55:34
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
الغذاء لا ينحف منطقه بالجسم دون غيرها لذا عليكي عمل تمرينات مخصصه لتلك المناطق وقد لا تنزل كثيرا اذا كان عرض العظام فيها اكبر من باقي المناطق فشكل الجسم يتاثر بالوراثه 1 2015-02-04 13:28:34
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
اذا كان وزنك غير مناسب لطولك فيمكنك زيادة الكميات المتناولة والتركيز على الاغذية العالية بالطاقة كالعسل والفواكه المجففة والتمر والمكسرات. ويمكنك عمل تمارين للجزء العلوي من الجسم. 1 2015-02-04 11:14:47
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية