عمرى ووزنى وطولى واحتاج علاج للزياده وزنى الى ومتزوج سنوات وكان وزنى ق
عمرى 31 ووزنى 57 وطولى 173 واحتاج علاج للزياده وزنى الى 67 ومتزوج منذ 8سنوات وكان وزنى قبل الزواج 66 وشكرا لمن يفيدنى
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك عمل فحوص لاستثناء وجود مشاكل في الغدة الدرقية او الجهاز الهضمي او فقر الدم .. بعد استثناء ما سبق اتبع نظام غذائي محسوب السعرات بشكل يناسب احتياجك باشراف اخصائي تغذية 1 2015-02-18 08:46:48
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية