وطولي سم ماهو الوزن والطول المناسب لي
عمري 15 وطولي 160 سم ماهو الوزن والطول المناسب لي؟
إجابات الأطباء على السؤال
الطول يتحدد بواسطه جينات الاب و الام فلا يوجد طول مناسب انا الوزن المثال فيكون من 55 الى58 0 2017-12-27 06:52:52
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية