ماهو وزن متالي لي
عمري 15سنة ماهو وزن متالي لي
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لا يوجد للعمر المحدد وزن مثالي ف الطول يلعب دور مهم انظري من حولك ستجدين زميلاتك في نفس العمر منهن القصيرة والطويلة فالطول شيئ وراثي ولكن ان ذكرتي طولك ساقول كم وزنك المثالي بالتوفيق 2 2015-09-20 09:16:10
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية