طولي ووزني كيف استطيع زيادة وزني وطولي
عمري 17 طولي 150 ووزني 34 كيف استطيع زيادة وزني وطولي
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عمل بعض الفحوصات الطبية زي تحاليل الغدة الدرقية وصورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب في نقصان الوزن ثم اتباع نظام غذائي صحي مع وصف العلاج الدوائي اذا لزم الأمر 0 2018-12-11 11:59:46
الدكتور محمد خيري
تغذية