طريقة لزيادة الوزن وهل اعاني من مرض
عمري 17 وزني 48 طولي164 هل اعاني من مرض وكيف زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
علاج النحافه النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدي علي يد طبيب متخصص في التغذيه العلاجيه لتلقي الخدمة الطبيه اللازمة
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية