وطولي هل مناسب لل
عمري 17 وطولي 160 هل مناسب للعمري
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي طولك جيد لكن لا وجود لطول مناسب للعمر و انما لابناء جيلك و بالرغم من ذلك طولك جيد 0 2015-02-27 16:30:04
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
نعم طولك مناسب لعمرك 0 2015-02-27 15:53:09
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
نعم طولك مناسب لعمرك