و شهر لدي مشكل هو في وزني و لا يتجاوز كيلو
عمري 18 سنة و شهر , لدي مشكل هو في وزني و الذي لا يتجاوز 52 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى ذكر طولك لمعرفة هل وزنك طبيعي أم لا 0 2016-03-01 18:26:25
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية