و قاص وزني من الى طولي باي نوع دواء تنصحني
عمري 20 واريد انقاص وزني من 80 الى 65 طولي 165 باي نوع دواء تنصحني
إجابات الأطباء على السؤال
الحل المثالي هو اتباع حمية غذائية متوازنة باشراف اخضائي تغذيةو محاولة المشي يوميا مدة 45د او 3 مرات اسبوعيا لمدة ساعة. هذه النصائح قد تكون مساعدة ان تتناول وجبة العشاء قبل 3-4 ساعات منالنوم و تخفيف الاطعمة الدسمة و المقلية 1 2014-11-02 12:57:44
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية