واعاني من نقص الوزن اريد شي يزيد وزني وهل الوراثه لها دور
عمري 20 واعاني من نقص الوزن اريد شي يزيد وزني وهل الوراثه لها دور ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ان يكون للوراثة دور..لكن تأكدي اولا من نشاط الغدة الدرقية حيث ان فرط نشاطها يؤدي الى قلة الوزن..ثم أكثري من تناول الطعام المفيد مقسما على 6 وجبات ..فقد تكون طاقتك المستهلكة أكبر من الطاقة التي تحصلي عليها من غذائك مما يؤدي الى ضعفك 1 2015-04-12 07:15:28
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية