وزني طولي اريد زيادة وزني ولكن لا احب جميع الاكل
عمري 21 سنة وزني 43 طولي 165 اريد زيادة وزني ولكن لا احب جميع الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي