وزني و طولي سم هل وزني طبيعي و كم الوزن المثالي
عمري 21 سنه وزني 63 و طولي 170 سم هل وزني طبيعي و كم الوزن المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي يتراوح بين 64- 66.وزنك مثالي . مارس المشي لمدة 45د 3 مرات بالاسبوع فهو يساعد في الحفاظ على رشاقة الجسم 3 2014-09-15 11:01:11
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية