واعاني من نقص الوزن مع انني اكل بكثره المساعده وشكرآآ
عمري 22 واعاني من نقص الوزن مع انني أكل بكثره ..ارجو المساعده ؟ وشكرآآ
إجابات الأطباء على السؤال
اجري تحليل لنفي وجود فرط في الدرقية 3 2015-05-07 12:42:19
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
اجري تحليل لنفي وجود فرط في الدرقية