وطولي وزني وعندي ن هل وزني طبيعي
عمري 22 وطولي165 وزني 59 وعندي ولدين هل وزني طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك طبيعي كوزن و لكن اذا كان موزع في مكان واحد ينصح بالمشي فقط للمحافظة على اللياقة و شد الجسم 3 2014-09-30 08:13:00
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
نعم طبيعي 2 2014-09-30 08:01:53
الدكتورة الصيدلانية ملاك محمد طيفور
دكتور صيدله
نعم طبيعي