ووزني وطولي ما عو الوزن الطبيعي لي
عمري 23 ووزني 42 وطولي 150 ما عو الوزن الطبيعي لي؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي يتراوح بين 43-48 كغ 1 2014-01-14 06:03:41
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
وزنك المثالي يتراوح بين 43-48 كغ
تعليقات الزائرين
L L
وزني ٤٦ وطولي ١٤٤ وعمري ١٧ هل هو طبيعي؟.