و طولي كم يجب ان يكون وزني
عمري 24 سنة و طولي 1، 84 كم يجب أن يكون وزني ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 76 كيلو 0 2016-04-06 11:49:41
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي هو 76 كيلو