وطولي ووزني كيف يمكنني زيادة وزني
عمري 25سنة وطولي 162 ووزني 48 كيف يمكنني زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
بداية استشر مختص لاجراء تحاليللنفي اي حالة مرضية و . تناول 6 وجبات صغيرة 3 منها رئيسية و 3 خفيفة. اجعل الوجبة الخفيفة هي الكوكتيلات مع الشوكولا او اللبن مع المكسرات . حلي المشروبات مع العسل. انهي الوجبة بالسلطة . اضف الجبنة المبشورة للوجبات و مزيت الزيتون. اضف الفاكهة المجففة لطعامك 2 2014-12-23 19:30:36
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية