وزني طولي ما الاسلوب الواجب اتباع
عمري 26 عام وزني 146 طولي 186 ما الاسلوب الواجب اتباع ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة أخصائي تغذية لعمل برنامج غذائي مدروسة بناءا على السعرات الحرارية. 0 2014-07-24 05:52:28
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية