طوليوزني ماهو الوزن المناسب
عمري 27طولي168وزني 120ماهو الوزن المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن الزائد لابد من وجود نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل أساسى مع إمكانية التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه 0 2017-06-15 09:25:09
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الوزن المناسب بين 65 الي 75 كيلو 0 2017-06-15 09:24:32
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الوزن المناسب بين 65 الي 75 كيلو