وطولي ووزني هل وزني طبيعي اقصد مناسب لطولي
عمري 28سنه وطولي 152 ووزني 68 هل وزني طبيعي اقصد مناسب لطولي
إجابات الأطباء على السؤال
بنائا على مؤشر كتـلة الجسم BMI فإن وزنك يندرج تحت المستوى الطبيعي 1 2016-11-23 08:57:08
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية