طولي وزني هل جسمي مثالي
طولي 1.82 وزني 80 عمري 30 هل جسمي مثالي
إجابات الأطباء على السؤال
بالاعتماد على مؤشر كتلة الجسم بالنسبة للطول BMI يعتبر جسمك طبيعياً لكنه لا يكفي لتشخيص الحالة حيث يجب معرفة الكتلة الدهنية والعضلية  في الجسم لتقييم الحالة  0 2018-12-08 12:04:01
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية